رواية ولهم ما يستحقون

معتز العريني

روايات

كتاب ولهم ما يستحقون pdf بقلم معتز العريني .. ذهب " عمرو " في عالم آخر يسوده الهدوء . لا يعلم أين هو و ماذا حدث ؟! يسمع صرخات من حوله و لكنه . لا يحرك ساكنا و لايشعر بشىْ . هل مات حقا ؟! هل هذا هو الموت ؟! و لكنه يشعر أنه على قيد الحياة !


نظرت روحه إلى جسده بفخر لتقول له : هذه آخر مهامنا قد انتهت . والآن ستبدأ حياة جديدة جميلة . يحددها إلهك ليرحمك من هذه الحياة . و يعطيك حياة مختلفة . و سترى كائنات و أشياء أخرى لم تراها من قبل . لا تقلق على " باسل " سيعتني الله بأمره . كما اعتنى بك .. فالله لا يكلف نفسا إلا و سعها . ولا يحملها فوق طاقتها . فهو يشعر بنا جيدا . ستعلم لماذا حدث كل ذلك لك . و سترى الإجابة بنفسك . سيكشف عنك الحجاب . و ستفهم كل شىْ .

شارك الكتاب مع اصدقائك

2022-06-23

رواية "ولهم ما يستحقون " رواية جميلة فيها قصص مثيرة و مسلية فيها مزيج بين الواقع والخيال بحبكة فنية محكمة بتتكلم باختصار ان كل حد لازم يراقب أفعاله ويتقي الله في كل حاجة بيعملها عشان علي رأي المثل"أفعالك واخدة لفة وراجعالك " أنا حبيتها و احب ارشحها لكل الناس تقرأها.

2022-06-23

روايى ثقلت بميزان من ذهب اسلوب سلس و فكرة عبقرية مطعمة بفكرة فلسفية عميقة عن الكارما ..ارشح هذة الرواية و بشدة

2022-06-26

الرواية جميلة جدا ولها ابعاد فلسفية وحالة فانتازيا وأسلوب الكتابة سلس ونوع مختلف واتوقع انها تكون فيلم انصح بقرأتها

2022-06-24

اجمل روايه قريتها في حياتي❤️
اول ما بدات اقرأ فيها مقدرتش اوقف غير لما خلصتها من جمالها و تناغم الاحداث ببعض بشكل رهيب و متقن😍
وبكون عايزه اقراها تاني و تالت🥰

2022-06-23

من اكثر الروايات التي استمتعت بقرائتها تحفة. فيها الكثير من المفاجئات و تروي الواقع الذي نعيشها بطابع من الفانتازيا و الغموض عنصر التشويق فيها عالي يجعلك لا تتوقف عن القراءة