كتاب أبناء آدم من الجن والشياطين

محمد منير إدلبي

الفكر والثقافة العامة

كتاب أبناء آدم من الجن والشياطين بقلم محمد منير إدلبي..ان سفك العقل باسم الدين ليس باقل خطورة على الجنس البشري من سفك الدم باسمه. إذ لا ينمو في أرض الخرافة إلا الوهم و الخيال،فتذوي طاقة الإنسان تموت،و يموت معها المجتمع المريض بها .وفي ارض العلم و البحث و التفكر و الاكتشاف ينمو العقل و يزدهر الابداع،وتأتي قوى الكون طائعة تخذم الإنسان في بيئته و مجتمعه،فيحيا بنور العلم و العمل ألف حياة وحياة. هذا الكتاب هو الثاني من سلسلة الاسلام الدي يجهلون و هو دراسة تحليلية موثقة من القران الكريم و الحديث الشريف تثبت بطلان الزعم القائل بوجود أشباح و ارواح خفية اسمها الجن و الشياطين.


و يجد القارئ في هذا الكتاب بيان علمي جديد يتعلق بما يسمى جن الملك سليمان و النملة التي حادثته و الهدهد الذي اتاه بالاخبار من سبأ،وحقيقة مفهوم إحضار عرش الملكة بلقيس، وحقيقة هاروت وماروت،وحقيقة مفهوم الشيطان وابليس و جنة ادم وشخصية ادم،وحقيقة خلق الانسان وتطوره،كما ويجد تحليلا وكشفا مميزا للدجل المتعلق بما يسمى تحضير الجن و الارواح.
ويستطيع القارئ العربي أن يفهم الحقيقة الاسلامية الرائعة المتعلقة بهذه المفاهيم على ضوء بيان القران الكريم و الحديث الشريف،فيطمئن قلبه بإذن الله تعالى إلى هذا الفهم العلمي الصحيح.

 

شارك الكتاب مع اصدقائك