كتاب أوراد الحمد والجزاء، وأسرار القرآن بين الحروف والأرقام

المتولي جاد الله الحديدي

العلوم الاسلامية

كتاب أوراد الحمد والجزاء، وأسرار القرآن بين الحروف والأرقام pdf تأليف المتولي جاد الله الحديدي .. ليست مجرد أوراد صوفية عادية، وإنما هي أوراد تحتوي على النثري الأدبي، والشعري الرائق من قصائد في شتى النواحي، محتوية على وجد ورقة، وصياغة موفقة بليغة لشاعر كبير وأديب أريب هو المتولي جاد الله الحديدي. ويحتوي الكتاب على مفتتح لطريقة جديدة للتوفيق بين الحروف والأرقام، بجدول الحقائق الأولى، غير الطريقة السائدة المعروفة بأباجاد، طريقة توضح وتبين جوانب إعجازية قرآنية حسابية ورقمية.

شارك الكتاب مع اصدقائك

2023-09-26

النسخة الثانية من كتاب "أوراد الحمد والجزاء، وأسرار القرآن بين الحروف والقرآن" لسيدنا الشخ المتولي جاد الله الحديدي، على مكتبة كوتوباتي الإلكترونية.
يحتوي الكتاب على مفتتح علم جديد للتوفيق بين الحروف والأرقام غير مسبوق الطريقة، على غير ما هو معروف ب"أباجاد". أظهر الكثر من أسرار القرآن الحسابية وجوانب إعجازه الرقمية.

2023-09-26

الكتاب يعتبر إضافة جديدة للمكتبة العربية حيث يحتوي على نثر وشعر رائق نبيل، ومقدمة جديدة لعلم توفيق جديد بين الحروف والأرقام، غير ما هو مشتهر بعلم أبا جاد، يكشف عن أسرار جديدة للقرآن، وجوانب إعجازية في جوانب الأرقام والحساب,

2023-09-26