كتاب البيع الصعب

حسام حسان

التسويق وإدارة الأعمال

كتاب البيع الصعب بقلم حسام حسان..تعّرف على 34 سر من أسرار البيع فى هذا الكتاب. ستجد كثير من النصائح في الكتاب ذات طابع يركّز على البيع للشركات، وهذا أكثر فائدة لأي بائع، لأنك لو فهمت البيع للشركات واتقنته تستطيع البيع للأفراد بسهولة شديدة. في الكتاب أعطيك بعد كل سر من أسرار البيع بعض من النصائح العملية، حاول تطبيق منها ما تستطيع لكي تحوّل هذا النصائح لشيء عملي مفيد يجعلك تنمو وتنجح في البيع بأفضل وأسرع طريقة ممكنة.

ترتيب الكتاب يأخذك بداية من أهمية الشغف بالبيع للنجاح فيه مروراً بأهمية البيانات عن الزبائن المُحتملين والمعلومات عن السوق وكيفية تجميعها، ثم التحضير الجيد لمقابلات البيع، وصولاً بكيفية إدارة مقابلات البيع ومعالجة اعتراضات الزبائن والخروج من المواقف الصعبة أثناء البيع وكيفية غلق هذه الاجتماعات بفاعلية كبيرة، ونهاية بالمتابعة مع العملاء والمحافظة عليهم.
أعتقد أن هذا الكتاب سوف يفيد بشكل خاص الجُدد على مجال البيع، حاولت وضع فيه طرق ونصائح اكتسبتها بالممارسة أو قرأت عنها من قبل، وسيفيد أيضاً العاملين بمجال التسويق لأن البيع لا يجب فصله عن التسويق فعندما يتكامل الاثنان تحدث النتائج المبهرة!

شارك الكتاب مع اصدقائك