كتاب العراق اكذوبة الديمقراطية و الحرية الأمريكية

عبد الكريم العلوجي

السياسة

كتاب العراق اكذوبة الديمقراطية و الحرية الأمريكية بقلم عبد الكريم العلوجي..كتاب العراق و اكذوبة الديمقراطيه و الحريه هو كشف كل الجرائم التى ارتكبتها الولايات المتحده فى العراق, و يكشف ايضا كل الاستعدادات التى كانت مجهزه للحرب ... الولايات المتحده حامية الديمقراطيه و الحريه و حقوق الانسان فى العالم ارتكبت افظع الجرائم بحق الشعب العراقى من قتل و اباده و تدمير و كانت فضيحة ابو غريب شاهدا على ملامح الديمقراطيه الامريكيه.


الكتاب يحتوى على كثير من الاسرار حيث قسم الى ستة فصول كل فصل يتحدث عن الاهداف الحقيقيه للولايات المتحده فى حربها على العراق و الاحداث الاستراتيجيه للتربص به و سيناريوهات الحرب الثلاثه و العقده النفسيه لجورج بوش الابن. و المازق الامريكى و البحث عن مخرج له من المستنقع العراقى و الدور الاسرائيلى فى هذه الحرب و توجيه السياسه الامريكيه لمصالحها. و دور مجلس الامن و الدول الاعضاء فيه و الذى دعم الاحتلال و مستقبل المؤسسه القانونيه الفكريه فى العراق. ومن مجدد مستقبل العراق و ما هى الشرعيه القانونيه للغزو الامريكى على العراق و القرار 1441 الذى هيأ للحرب و الفشل الامريكى و اثار المداخله فى امريكا. وما هى الاسلحه القذره التى استعملتها الولايات المتحده ضد العراق و ما هو الدور الروسى فى قرار الحرب و موقف تركيا و الجامعه العربيه و الدول العربيه. و هل اوقع الصقور بالحرب على العراق من اجل مصالحهم النفطيه و ما هو دور المعارضه العراقيه فى الحرب على العراق و غير ذلك من التساؤلات التى يجب عليها هذا الكتاب. لقد كانت الحرب على العراق جريمة العصر الحديث لما اقدمت عليه الولايات المتحده من تفكيك دولة قائمه اصبحت اليوم مفككه تتصارع بها الطوائف و ادت الى شبه الحرب الاهليه. و هذا ما كشفناه من اكذوبة الديمقراطيه و الحريه الامريكيه على العراق.

ان هذا الكتاب جدير بالقراءه و الاهتمام لانه احتوى على اهم المعلومات التى سوقتها الولايات المتحده فى تصريحات ضد العراق و المواقف الدوليه منها.

و كانت صدمة للعالم و للشعب الامريكى عندما اكتشفت الخدعه و الكذبه التى خدع بها

 

شارك الكتاب مع اصدقائك